facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللهم بارك لنا العيد


شحادة أبو بقر
05-06-2019 02:27 AM

نحمد الله جل في علاه أن أعاننا على الصيام والقيام , ونسأله تعالى أن يجعله عيد خير وبركة وصفاء وتسامح ومودة على بلدنا العزيز شعبا وقيادة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأسرة الهاشمية الكريمة كافة .

العيد مناسبة دينية روحانية عظيمة يجب أن تتصافى فيها نفوسنا وتتصافح فيها قلوبنا قبل أيدينا , فلا شحناء ولا تباغض ولا أحقاد , وإنما محبة ونقاء وتناسي كل غضب أو عتب أو تباعد بين أبناء الوطن الواحد .

هذا هو العيد وتلك هي أصوله ومبرراته , والفوز بمحبة الله سبحانه لمن جسد تلك المبررات على حقيقتها , فليكن العيد بعد طاعة الصيام مناسبة كريمة نؤكد فيها وحدة وتلاحم شعبنا الواحد بصدق وثقة وأمانة عل الله يكرمنا بالمزيد من فضله ورضاه , فمن صام الشهر وتعبد وأطاع الله , لا يجوز أبدا أن لا يكلل هذه العبادة العظيمة بغير نقاء القلوب وصفاء النفوس ومحبة الآخر جلاء للهموم والمنغصات وكل ما يفرق بين الأهل والأقارب وأبناء البلد الواحد . فلنتصافح ونتصافى وننقي نفوسنا من كل شر وحقد وضغينة كي يغفر الله لنا ويرحمنا ويرأف بحالنا بإذنه تعالى . وكل عام وسائر الأردنيين والعرب والمسلمين بخير . الله من وراء القصد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :