facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جُعْبة الحكومة وجَيْب المواطن !!!


أكرم جروان
06-06-2019 09:37 PM

قد أعلنها رئيس الحكومة سابقاً بدولة الإنتاج، وهذا المصطلح يعني الكثير، فقد يتبادر للذهن أنَّ مملكتنا العزيزة ستكون في صدارة دول الإنتاج والتصدير، وهذا ليس بالمستحيل ، فلدينا الموارد البشرية الخلَّاقة ، والمتميزة عن البلدان الأخرى.

ومضى عام من عمر الحكومة الموقرة، ولم نشهد على أرض الواقع ما يُثبت ذلك، فما زالت الحكومة لم تٰقدِّم شيئاً ملموساً للوطن والمواطن.

فهل في جُعبتها ما تُقَدِّمه؟!!!.
إنتظارنا عام كامل ليس بالسهل على الوطن والمواطن !!!.
إنتظارنا يعني مكانك سِرْ !!!.
فهل هذا ما في جُعبة الحكومة ؟!!!.

المُلاحَظ، أن جيب المواطن مثقوب !!!، لم يبقَ لديه شيء يُقدِّمه!!!، الضرائب فن من فنون الحكومة التي تُبدِع بها !!، لا تُبقي ولا تذر !!.

وليس الحل جيب المواطن، وإنما يكمن في نهج الحكومة وخطتها، في جَلْب الإستثمار للوطن وتسهيل الأمور أمام المستثمر!!!، في المشاريع الإنتاجية!!، في الإستثمار الأمثل في شباب الوطن وأستثمار طاقاتهم في البناء والإنتاج !!!.
أين هذا من الحكومة؟!!!.

أيها الرئيس للحكومة الموقر، المواطن كره حياته، أصبحنا نسمع بحالات إنتحار هنا وهناك !!!، من ضيق الحال وشظف العَيْش والديون !!!، لا تجعل من جيب المواطن الحل للوضع الإقتصادي !!!، أَخْلِق لنا الجديد!!.

وأرِنا ما في جُعبتك.




  • 1 أكرم جروان 06-06-2019 | 10:28 PM

    تشابه غريب عجيب !!!
    جيب المواطن فارغة وجعبة الحكومة فارغة !!!
    نحتاج الفكر الإبداعي لخلق دولة الإنتاج.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :