facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





The Tank و Flat6Labs البحريني يوقعان مذكرة تفاهم لتسريع نمو الشركات الناشئة


10-06-2019 12:24 PM

عمون-وقعت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank وبرنامجFlat6Labs البحريني مذكرة تفاهم لتسريع نمو الشركات الناشئة المحلية والدولية في البحرين وتوفير تمويل ثابت لها من رؤوس الأموال البحرينية سريعة النمو.

وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها عن شركة أمنية مدير دائرة التسويق، زيد إبراهيم، وعن برنامج Flat6Labs، ريان شريف، المدير الإداري لشركة Flat6Labs Bahrain سيعمل الجانبان على خلق تفاهم متبادل وإقامة علاقات عمل، بهدف تطوير وتنمية بيئة ريادة الأعمال في البحرين والأردن من خلال التعاون البناء بين الطرفين، وتشبييك رواد الأعمال والشركات الناشئة بأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين الملاك والمرشدين عند الحاجة، إضافة إلى تبادل المتحدثين والزوار الضيوف.

ويعد Flat6Labs هو برنامج مسرعات أعمال إقليمي يرعى ويستثمر في رواد الأعمال ممن لديهم شغف لتحقيق أفكار متطورة، حيث يقدم البرنامج التمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي، ومكان للعمل والعديد من الامتيازات، والتدريب على الأعمال التجارية، التكنولوجيا وريادة الأعمال، ويدعم الشركات الناشئة مباشرة من خلال شبكة موسعة من المؤسسات الشريكة والمرشدين والمستثمرين.

وأعرب مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، عن سعادته بتوقيع مذكرة تفاهم مع برنامج Flat6Labs الرائد في تسريع نمو الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقال:" لا تتوانى حاضنة The Tank عن تسخير كامل إمكانياتها وقدراتها لتطوير بيئة الأعمال للشركات الأردنية الناشئة، لذا ركزت جهودها خلال الأشهر القليلة الماضية عن عقد شراكات وتوقيع اتفاقيات تعاون مع أبرز حواضن ومسرّعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، لقناعتنا بأن هذه الشراكات ستكون قوة دافعة للشركات الناشئة ورواد الأعمال الراغبين في تطوير مجالات أعمالهم وتوسيعها ".

وأضاف إبراهيم :" واليوم نفخر بتوقيع مذكرة تفاهم مع البرنامج الرائد Flat6Labs البحريني للبناء على ما أنجزناه سابقاً لنحلق في فضاءات الابتكار والريادة من خلال توفير بيئة ملائمة وحاضنة لدعم الشركات الناشئة عبر شبكة هائلة من الشركاء والموجهين والمستثمرين".

كما رحب ريان شريف المدير الإداري لشركة Flat6Labs Bahrain الشراكة مع The Tank ، و قال: "نحن سعيدين جدا بتوقيع هذه الشراكة ونتطلع إلى التعاون مع بعضنا البعض في المستقبل القريب".

وأشار إبراهيم إلى أن حاضنة The Tank قد وقعت العام الماضي مذكرة تفاهم مع مسرّع أعمال الشركات التقنية BRINC ومقره البحرين لتعزيز استفادة الشركات الناشئة والرياديين الأردنيين من الخدمات المختلفة التي يوفرها باحتضان المشاريع وتسريعها والاستثمار بها.

كما وقعت أيضاً، مذكرة تفاهم مع Oasis 500 على تعزيز بيئة ريادة الأعمال، والاستثمار في المراحل الأولية للشركات الناشئة المختارة من قبلها، إلى جانب توفير خدمات احتضان متكاملة لهذه الشركات.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :