facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لص يسرق ملابس العيد لـ 100 عائلة في عمّان


10-06-2019 04:25 PM

عمون - قضى ما يزيد عن 100 من العمانيين عطلة العيد بلا ملابس يتزينون بها، بعد ان تعرض صاحب محل دراي كلين لسرقة ملابسهم قبيل العيد بيوم واحد.

وفي التفاصيل تقدم صاحب محل دراي كلين بشكوى لدى البحث الجنائي، أفاد فيها أن الباص الذي يمتلكه تعرض للسرقة وبداخله ملابس المواطنين التي اودعوها لديه لغايات غسلها وكويها لتعود بحلة جديدة، تمهيدا لارتدائها اثناء عطلة العيد.

وأشارت مصادر أمنية الى ان الباص كان يحتوي على 200 قطعة ملابس للمواطنين معظمها ملابس رجالية، اضافة الى مبلغ 1000 دينار، حيث تم كسر نافذة الباص وسرقة الملابس والمبلغ النقدي بينما كان الباص مصطف بالقرب من منزل صاحب المحل الكائن في منطقة الاشرفية.

وبالرغم من الشكوى التي تقدم بها صاحب محل الدراي كلين الواقع في المدينة الرياضية، الا ان هناك نزاعا وقع بينه وبين زبائنه، الذين شعروا بامتعاض شديد جراء سرقة ملابس العيد.

وتوقعت المصادر أن يكون اللص الذي سرق ملابس العيد قد عرضها للبيع على البسطات، او باعها لمحلات الملابس المستعملة.




  • 1 12-06-2019 | 01:32 AM

    كفو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :