facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لتحسين شبكة مياه ذات راس بالكرك بـ 150 الف دينار


11-06-2019 02:11 PM

عمون- وقع امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات بحضور عدد من مسؤولي سلطة المياه اتفاقية تحسين التزويد المائي ورفع كفاءة شبكة مياه منطقة بيت راس / محافظة الكرك بقيمة نحو( 150) الف دينار بمنحة كريمة من الصندوق السعودي ضمن المنحة السعودية .

واوضح المهندس الدحيات ان هذه الاتفاقية تشمل استبدال شبكة المياه في منطقة ذات راس وتنفيذ شبكة جديدة لاهالي المنطقة مما سيعمل على ضمان وصول المياه بكميات كافية لكافة الاهالي حيث سيبدأ التنفيذ من خلال احد المقاولين المحليين الاردنيين في المنطقة خلال مدة قريبة واستكمال كافة الاعمال خلال مدة لا تزيد على (6 ) شهور.

وبين ان المشروع يشمل خطوط رئيسية وفرعية تشمل خطوط بأقطار كبيرة وشبكات منزلية لكافة احياء ذات راس والتي تشهد اختلالات وضعف في ايصال المياه للمواطنين نتيجة قدم الشبكة اضافة الى خدمة تجمعات سكانية جديدة داخل ذات راس بخدمات المياه بعون الله .

وبين الامين العام ان هناك عدد من الاجراءات والمشاريع العاجلة والفورية بما ينعكس على معالجة كافة البؤر التي قد تعاني من ضعف وصول المياه وتحسين وصولها للمواطنين في كافة مناطق احياء ومناطق الكرك من خلال تطوير وتاهيل شبكات المياه وصولا الى خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ووصول كميات كافية للمواطنين في جميع المناطق .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :