facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النعيمات: الرزاز وجه لرفد مجلس العاصمة بالكوادر


11-06-2019 05:37 PM

عمون - اشاد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات بلقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مؤكدا استجابة الرئيس والحكومة للبدء فورا بتنفيذ مشاريع 2019 الموجودة على اجندة المجلس.

وقال النعيمات إن رئيس الوزراء وجه الحكومة للعمل فورا على رفد المجلس بكوادر لغايات تسهيل عمله.

واضاف ان هناك نتائج ايجابية فيما يخص ملف أراضي الخزينة حيث سيتم عرضه على مجلس الوزراء في جلسته المقبلة لغايات تنفيذ المشاريع التي وضعت على موازنة مجلس العاصمة.

وطالب النعيمات خلال اللقاء بحث موضوع وزارة الإدارة المحلية مؤكدا أنه تم الاتفاق على ترتيب اجتماع مع وزير الادارة المحلية لغايات بحث مشروع قانون اللامركزية تمهيدا لعرض مشروع القانون على مجلس النواب في دورته المقبلة.

ولفت النعيمات الى انه تم بحث التشاركية والتكاملية بين كافة مؤسسات الدولة وبين مجلس محافظة العاصمة لغايات تحقيق الإنجاز.

وشكر النعيمات باسمه واسم مجلس محافظة العاصمة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تفاعله مع مطالب مجلس محافظة العاصمة اضافة الى السعي لانشاء وزارة الادارة المحلية لكونها ستمنع تعدد مرجعيات مجالس المحافظات وستكون مظلة للمجالس وعملها.

وحضر اللقاء وزير المالية والاشغال والادارة المحلية والتنمية السياسية ووزير الدولة.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :