facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبدالات: الرزاز وجه لتوزيع موازنة العاصمة على الوزارات الخميس


11-06-2019 07:06 PM

عمون - ثمن رئيس مجلس العاصمة المهندس احمد العبدالات لقاء المجلس اليوم مع رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز والتعاون والإيعاز للوزراء بسرعة تنفيذ النقاط المتفق عليها.

وجاء في اللقاء بحث عدة نقاط كانت اهمها إيعاز من رئيس الوزراء لوزير المالية ومدير الموازنة بضرورة توزيع موازنة مجلس المحافظة على الوزرات المختصة يوم الخميس كحد أقصى للبدء بطرح العطاءات يوم الأحد القادم.

وبحث اللقاء بحسب العبدالات كذلك ضرورة توفير مبني لمجلس المحافظة حيث أوعز الرئيس لوزير المالية حسم هذا الامر وجرى الاتفاق مع التنسيق مع رئيس المجلس بهذا الخصوص.

ومن النقاط التي بحثت في الاجتماع كما قال العبدالات ان رئيس الوزارء أوعز لوزير الأشغال بانتداب مهندسين لمجلس المحافظة.

وبحث اللقاء كذلك التعديلات على قانون اللامركزية حيث قال الرئيس ان قانون اللامركزية سيطرح على النواب اذ لم يكن في الاستثنائية سيكون على ابعد تقدير في الدورة العادية المقبلة لمجلس النواب خصوصا بعد تعديلات على قانون الادارة المحلية وإجراء حوار مع البلديات بهذا الشأن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :