facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الداخلية يلتقي السفيرة الالمانية في عمان


12-06-2019 01:40 PM

عمون - بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه اليوم الاربعاء السفيرة الالمانية في عمان بيرغيتا سيفكر ايبرله، اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات الامنية والشرطية.

كما جرى خلال اللقاء بحث الترتيبات والموضوعات التي سيتم مناقشتها مع وزير داخلية ولاية بافاريا الالمانية الذي سيزور المملكة الاسبوع المقبل.

وأكد وزير الداخلية خلال اللقاء عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وضرورة تطويرها وبما يحقق مصالحهما المشتركة.

ولفت الوزير حماد الى اهمية تبادل الخبرات الامنية وبرامج التدريب وتنظيم الزيارات التي من شانها زيادة مستوى التعاون والتنسيق لمكافحة الجريمة بشتى انواعها.

من جانبها ثمنت السفيرة الالمانية، الدور الاردني في معالجة الكثير من القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة ولا سيما في مجال مكافحة الارهاب والجريمة وجهوده الدؤوبة لتحقيق الامن والاستقرار الاقليمي والدولي.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق والتشاور في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :