facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الامن: إجراءات مشددة بحق من يقوم بإطفاء مركبته بالطرق العامة


12-06-2019 03:41 PM

عمون - أعلنت مديرية الامن العام ان تعليمات مشددة صدرت لإدارة السير وكافة الوحدات الشرطية الاخرى بالتعامل بكل حزم مع الدعوات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدعو لإطفاء المركبات في الطرق العامة وتعطيل حركة السير.

وأكدت مديرية الأمن العام في بيانها ان التعليمات تقضي بالتعامل بكل حزم مع كل من يقوم بمثل هذه المخالفات والعمل على اتخاذ الإجراء القانوني بحقه حيث سيتم سحب المركبة وحجزها في ساحات الحجز المؤقت في منطقة السواقة لمدة اسبوعين مع تحمل كلف النقل والحجز اضافة الى تحرير المخالفة القانونية اللازمة وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقه .

وشددت المديرية انها لن تسمح لأياً كان وتحت اي ظرف كان بتعطيل حركة السير واحداث اي ارباك مروري يؤثر على سير حياة الاخوة المواطنين ، مهيبة بالجميع الالتزام وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات تجنباً لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .




  • 1 12-06-2019 | 05:26 PM

    أتمنى إنا نتفق ونسويها وروحوا اسحبوا مليون سياره

  • 2 12-06-2019 | 08:03 PM

    كلام سليم 100٪

  • 3 المحامي حاتم الشريده 12-06-2019 | 08:39 PM

    الحاكم الإداري لا صلاحيات له في هذا الإطار حق دائرة السير تحرير المخالفة والإحالة للمحكمة.

  • 4 طريق مادبا الغربي مليانة قصص زي هيك و ع مدار الساعه 13-06-2019 | 03:13 PM

    ليلا تفحيط وتخميس بالشوارع و وقوف تام بنص الشارع وخصوصا عند محلاات الخضره او المشاوي
    في نفس مادبا قبل اشارات الدفاع المدني عند اشارات حنينا توجد مقاهي وكافيهات السيارت واقفه بالشارع العام و مولعين ارقيله وقاعدين حتى ع مدخل الكازية ؟ اين الامن منهم منذ سنوات ؟ من المقصر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :