facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل تبعث برسائل من خلال صورة محمد صلاح


12-06-2019 07:39 PM

عمون - بعث المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، ، برسالة لقطاع غزة من خلال صورة للاعب المصري الدولي، محمد صلاح.

ووجه أدرعي في تغريدة جديدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم، الأربعاء، رسالة لأهالي قطاع غزة عبر صورة لمحمد صلاح، وهو يصطاد السمك، بضرورة تعلمهم فوائد السمك والصيد منه.

وقال أدرعي:"صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة الّتي يعتمد عليها الصّيادون للرّزق. وأيّ سمك في العالم أطيب من سمك غزّة؟!

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:

لكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولًا وأخيرًا. فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيّين بحرمانكم ما رزقكم الله. محمد صلاح… علِّم قادة الإرهاب فوائد السّمك يا فخر العرب.

ويشار إلى أن اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، قد نشر صورة على حسابه الرسمي على "تويتر"، وهو يصطاد السمك، أثناء قضاءه عطلته السنوية في مدينة الغردقة المصرية، على ساحل البحر الأحمر.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي عوفير جندلمان، :

يا سكان غزة! ما بتسمحوا للإرهابيين اللي بيطلقو البالونات الحارقة لحرق الحقول بإسرائيل بحرمانكم من مصدر رزقكم، لأنو حرق الحقول يعني تقليص مسافة الصيد.

وتابع المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي:

شوفوا محمد صلاح ما بدكم تكونوا زيو؟ ما بتستاهلو صيد نفس الأسماك الكبيرة؟ أكيد بس هذا مش ممكن لو استمر الإرهاب.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :