facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بدلاً من باب الحمام .. فتح مخرج الطوارئ على متن طائرة بالخطأ


12-06-2019 07:58 PM

عمون - تسبب أحد الركاب على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية في مطار مانشستر البريطاني بتأخير شديد، بعدما فتح باب مخرج الطوارئ في محاولة للوصول إلى الحمام، بينما كانت الطائرة لا تزال على الأرض.

وكان من المقرر، أن تسافر رحلة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية رقم 702 من مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد يوم الجمعة، لكنها تأخرت لمدة سبع ساعات، بحسب شركة الطيران.

وأُجلي 40 مسافراً نتيجة الحادثة، بسبب "فتح باب مخرج الطوارئ عن طريق الخطأ"، وفقاً لما ذكرته الخطوط الجوية الباكستانية الدولية.

وقال متحدث رسمي في شركة الخطوط الجوية لـCNN، إن المسافر قد فتح مخرج الطوارئ ظناً بأنه باب المرحاض، ولكن لم يصب أي من ركاب الطائرة بأذى.

وقد رفض مسؤولون في مطار مانشستر التعليق على الحادثة.

وفي مايو/أيار، أُلقي القبض على مسافر في مقاطعة شاندونغ الصينية، بتهمة تهديد سلامة طائرة بعد محاولته فتح مخرج الطوارئ أثناء عملية هبوط الطائرة.

وقد فتح المسافر سونغ باب مخرج الطوارئ بجانب مقعده في محاولة جلية لتخطي طابور الركاب أثناء هبوطهم.

وفي فبراير/شباط 2018، وقع باب مخرج الطوارئ من إحدى طائرات خطوط دانا للطيران أثناء هبوطها في العاصمة النيجيرية أبوجا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :