facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمين عام العمل: مرجعيتي القضاء العادل


12-06-2019 11:07 PM

عمون - على أثر المشادة الكلامية وتهجم أحد النواب على امين عام وزارة العمل، تواصلت عمون مع المهندس زياد عبيدات أمين الأمين العام للوزارة، حيث أفاد قبل قليل بان النائب جاءه اليوم للاعتراض على قرار وزير العمل بنقل شقيقه من مدير لاحد المديريات المركزية في الوزارة الى مدير لاحد المديريات خارج الوزارة ، وتابع عبيدات انه إستقبله بطريقة لائقة جدا وبحفاوة الا ان الأخير بدأ بكيل الشتائم له وحاول الاعتداء عليه ثلاث مرات وقام بشتمه.

وقال عبيدات انه لا يأخذ الموضوع بشكل شخصي بقدر الاعتداء على موظف عام اثناء تأديته لوظيفته ، وان النائب لم يكن يراجعه لأي موضوع عام وإنما لموضوع شخصي لا يجوز أصلا ان يراجع فيه .

وفضّل الأمين العام عدم الخوض اكثر من ذلك في الموضوع إعلاميا وان مرجعيته هي القضاء العادل حيث اننا نعيش في دولة قانون في ظل جلالة الملك ومن ثم حكومته الرشيدة والسلطتين التشريعية والقضائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :