facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الادارة المحلية يزور بلدية السلط الكبرى


13-06-2019 11:28 AM

عمون- زار وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري مساء امس الاربعاء، بلدية السلط الكبرى واطلع على سير العمل في المشاريع التي تنفذها البلدية.

واستمع المصري إلى إيجاز من رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد حسين الخشمان عن مراحل العمل ونسبة الإنجاز في المشاريع التي تنفذها البلدية والمشاكل التي تعيق إنجازها، مشيرا الى المعوقات التي حدثت أثناء العمل في مشروع عقبة بن نافع ومنها وجود العبارة الصندوقية لتصريف مياه الأمطار الرئيسية لمدينة السلط، وتوسيع رقعة العمل في المشروع لتشمل صيانة وتأهيل واجهات المباني المجاورة والمحيطة بالمشروع، وتغيير اللوحات الإعلانية والتجارية للمحال التجارية المحيطة بالمشروع.

وأكد الخشمان، ضرورة التعاون لإنشاء أكاديمية للترميم والصيانة للمباني التراثية في السلط مقدما شرحا مفصلا عن مشروع بيت السلط التراثي ومرافقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :