facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث تشغيل الاردنيين في بولندا


13-06-2019 11:37 AM

عمون - التقى وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الخميس مع رئيس الوفد البولندي على هامش موتمر العمل الدولي في دورته رقم ١٠٨ المنعقد في جنيف.

وابدى رئيس الوفد استعداد بلاده للتعاون في مجال استقطاب الكفاءات الاردنية المدربة، وتم خلال اللقاء التباحث بأهم الإجراءات المتبعة لديهم لتشغيل العمالة في القطاعات المختلفة.

وأكد البطاينة استعداد الوزارة لتأمين سوق العمل البولندي بالخبرات والكفاءات المطلوبة في جميع القطاعات .

وخلُص الإجتماع الى الاتفاق على استضافة الوفد البولندي في الاردن للوقوف على اهم التفاصيل التي تحدد أوجه التعاون في المستقبل القريب .

حضر اللقاء من الجانب الاردني المندوب الدائم في جنيف السفيره سجا المجالي المندوبة الدائمة للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف ومنظماتها الدولية والسكرتير الثالث بالبعثة رامي الخوالدة وغدير عطية رئيس قسم الاتفاقيات والتشريع في وزارة العمل ومن الجانب البولندي سعادة المندوب الدائم البولندي لدى الامم المتحدة ومجموعة من كبار موظفي وزارة العمل البولندية.




  • 1 خالد محمود 13-06-2019 | 01:41 PM

    مسكين الاردني مو عارف وين يروح اخرتها على بولندا يا حرام شباب الوطن صاروا لاجئيين في الدول كل بيت اردني على الأقل فيه 3 شباب عاطلين عن العمل واحنا مندور على بولندا وين المشاريع والتنمية وخطط حل مشكلة البطالة يا للهول كلام على ورق.

  • 2 اياد 13-06-2019 | 05:36 PM

    بس مااتطول المده عشان مانختير واحنا نستنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :