facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات مؤتمر جمعية أطباء الجهاز الهضمي والكبد


13-06-2019 03:40 PM

عمون- رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الخميس، انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الرابع عشر لجمعية اطباء الجهاز الهضمي والكبد الأردنية، بحضور رئيس الجمعية الدكتور يوسف العجلوني ونقيب الأطباء الأردنيين .

ويناقش المؤتمر أهم المستجدات العلمية ويطرح الأوراق العلمية المواكبة لتطور العلوم في مجال الجهاز الهضمي والكبد، بمشاركة عربية ودولية واسعة من بريطانيا، تركيا، السعوديه، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، مصر، السودان، الكويت والامارات العربية بالاضافة الى الاردن .

وقال التميمي" إننا في القطاع الصحي الأردني نسعى وباستمرار لخلق شراكات متجددة مع القطاعات الصحية العربية والدولية لنتبادل معهم الخبرات والعلوم، وإن هذا المؤتمر هو خير دليل على النهج التعليمي المتبع في الأردن" .

واضاف أن الاهتمام والتركيز على التخصصات الطبية الفرعية يسهم بالإرتقاء بمفردات البحث العلمي وتطويرها والإطلاع على علوم جديدة والبحث في تفاصيل الحالات المرضية ما ينعكس على الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية.

من جانبه أشار نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس إلى أن هذا النشاط العلمي يعتبر ضمن سلسلة النشاطات التي تدعمها نقابة الأطباء الأردنية، لنقف على آخر المستجدات العلمية في التخصصات الطبية، مشيدا بجمعية الجهاز الهضمي التي تعد من الجمعيات المرموقة بما تضم من كفاءات مميزة في علوم الجهاز الهضمي والكبد وبما تحققه من إنجازات ودعم للطب في المملكة.

واوضح رئيس الجمعيه الدكتور يوسف العجلوني أن المؤتمر الذي يستمر يومين يحظى بمشاركة سبع جمعيات أردنية وعربية وعالمية و63 طبيبا من مختلف القطاعات الصحية العربية والأجنبية، وسيتم خلاله إلقاء 28 محاضرة في أمراض الكبد والتي ستثري الجانب العلمي للمؤتمر، لنصل الى النتائج المرجوة من انعقاده والخروج بتوصيات مثبتة بدراسات علمية.

وفي نهاية حفل الافتتاح الذي حضره مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوى البشرية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية، قام راعي الحفل بافتتاح المعرض الطبي للشركات الداعمة والراعية الذي أقيم على هامش المؤتمر لعرض أهم منتجاتها الطبية والتكنولوجية وتسويقها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :