facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة يلتقي اردنيين يعملان في جنيف


13-06-2019 04:05 PM

عمون - التقى وزير العمل نضال فيصل البطاينة بشابين اردنيين يتدربان في مجال الفندقة وخدمات الطعام في قصر الأمم في العاصمة السويسرية جنيف، وذلك خلال مشاركته في مؤتمر العمل الدولي.

ويذكر ان وزير العمل قد انتهى الى مسامعه وجود الشابين عبد الرحمن شموط ومناور الزبن, اللذان يعملان في احد المطاعم (لغايات التدريب) داخل قصر الأمم بالقرب من القاعة الرئيسية للإجتماعات, وتحرك الى مكان عملهما والتقى بهما لفترة زمنية.

وعبر البطاينة عن فخره واعتزازه بوجود شباب اردني طموح ويفكر بايجابية وخارج الحلول التقليدية للتشغيل, مؤكدا على دعم الحكومة الاردنية لهذه الفئة من الشباب واستعدادها لتقديم كافة انواع الدعم لهم.

من جانبها قامت المندوبة الدائمة للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف ومنظماتها الدولية, سجا المجالي بدعوة الشباب الى منزل البعثة الأردنية كخطوة للتعارف والإلتقاء مع الوفد الاردني المشارك في موتمر العمل الدولي من اجل الوقوف على احتياجاتهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :