facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسلسل جن .. ليست عماننا


محمد سلامة
14-06-2019 12:42 AM

لما أرادوا تقليدهم ، دخلوا من أضيق الجحور وأقذرها وأغمضوا أعينهم عن كل ما تمتلأ به الحضارة الغربية من منافع ، والتقطوا القذارة من طرف خفي واستداروا نافثين سما لا ينقصنا .

هذه ليست عماننا التي أعرفها أنا شخصيا ، وهؤلاء ليسوا طلبة التوجيهي الذين يتربون في أحضاننا ومدارسنا على ما فيها ما كانت يوما مرتعا لشلة مراهقين من أبناء ذوات لا يعلمون أن هناك محافظة اسمها الطفيلة أو الزرقاء ، كل ما يعرفونه قطعة من عمان الغربية وطريق المطار .

أين كانت هيئاتنا الرقابية التي تغص بها مؤسساتنا الرسمية حين كان أحدهم (زانق ) إحداهن وكأنه في لاس فيغاس ويفعل ما يفعل ، هل هذا ما بقي لنا من مصائب لتسكب على رؤوسنا .

كمية الشتائم والانفتاح المقزز في المسلسل تجعل المشاهد الغير أردني يعتقد أننا انسلخنا بارادتنا عن ثقافتنا ومعتقداتنا وأن الوجوه الفتية في المسلسل هي الجيل الجديد .

الأردن أكبر من عمان الغربية وأكبر من مدارس أبناء الذوات وأكبر من كل من يفكر في هدم ثقافتنا الأصيلة التي تربينا عليها .

بالنهاية كل ما يحصل هو نتاج طبيعي لماسورة التمويل الأجنبي التي فتحت علينا بقصد أو دون قصد .

حتى الجن الأزرق بدل جلده قرفا منكم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :