facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الريموني أول أردنية تتبوأ منصب رئيس الاتحاد العربي


14-06-2019 08:33 PM

عمون - انتخبت امس الخميس القانونية ريم عيسى الريموني في القاهرة وعلى هامش الاحتفال باليوبيل الخمسين لإنشاء مجلس الوحدة الاقتصادية العربية لتكون اول سيدة عربية أردنية تستلم رئاسة الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية.

وجاء انتخاب الريموني بعد اجتماع مجلس ادارة الأعضاء من الدول العربية السعودية والإمارات وليبيا وعمان ومصر والسودان وغياب فلسطين وسوريا ولتكون اول سيدة عربية اردنية تستلم رئاسة الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية.

ويذكر ان الاتحاد هيئة عربية دولية غير حكومية تابعة لجامعة الدول العربية تأسست في عام ٢٠٠٥ ولديهم ٩ آلاف عضو من كافة الدول العربية وكان اول رئيس للاتحاد هو وزير الاقتصاد المصري المرحوم الدكتور احمد الجويلي.

وجرى انتخاب اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي من الامارات العربية المتحدة رئيس جمعية الامارات للملكية الفكرية نائبا واللواء الدكتور حافظ الرهوان من مصر أميناً عاما للاتحاد لمدة اربع سنوات.

وفِي اول تصريح لها أعلنت الريموني إهدائها هذا الفوز لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم الذي يولي الملكية الفكرية والابتكار اهمية كبيرة في اقتصاد الاردن وتعهدت الريموني ان تعمل على استكمال بناء ما قام به الرؤساء السابقين وتقديم المميز في المرحلة القادمة بما يخدم أهداف الاتحاد بنشر الوعي في اهمية الملكية الفكرية في الدول العربية والتواصل مع المؤسسات الدولية المعنية في الملكية الفكرية لدعم نشاطات الاتحاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :