facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية شراكة بين أيلة وبنك صفوة الاسلامي لتمويل شراء وحدات سكنية


15-06-2019 01:16 PM

عمون-وقعت شركة واحة أيلة للتطوير الاثنين الماضي اتفاقية شراكة وتعاون، مع بنك صفوة الإسلامي، تهدف إلى توفير خيارات التمويل أمام الراغبين في شراء وحدات سكنية ضمن مشروع أيلة التي تضم شقق الجولف، وشقق الجزر، وتكفل شروط ميسرة وميزة تمويل تنافسية.

وتعدّ هذه الاتفاقية أول اتفاقية شراكة مع بنك إسلامي لتوفير نافذة تمويل إسلامي تتيح الفرصة للراغبين في الانضمام لأسرة أيلة الحصول على عروض مميزة وبأقل التكاليف، وتنويع الخيارات المتاحة أمامهم.

ووقع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين وعن بنك صفوة الإسلامي المدير العام السيد سامر التميمي.

وتأتي هذه الاتفاقية بهدف توفير خيارات تمويل مناسبة نظراً لما توليه شركة واحة أيلة للتطوير من اهتمام خاص لأعضاء اسرتها، وحرصها الدائم على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم مع تنويع خيارات التمويل المطروحة أمامهم لتتوافق وامكانياتهم.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية، أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين على أهمية التعاون مع بنك صفوة الاسلامي، بحيث يصل الى شريحة من الراغبين في الشراء والانضمام الى أسرة "أيلة" من الذين يفضلون اتمام تمويل شراء وحداتهم السكنية عبر البنوك والمصارف الاسلامية، وهو ما توفره هذه الاتفاقية، حيث حرص الطرفان على توفير كل سبل الدعم والتسهيلات للراغبين بالتملك في مشروع أيلة وتذليل أية صعوبات تواجههم.

وعبّر دودين عن فخره بالشراكة مع بنك صفوة الاسلامي الذي يتمتع بقاعدة عملاء مميزة وتوفيره لمنتجات وخدمات مصرفية رائدة تدعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة.

من جانبه علق السيد سامر التميمي المدير العام لبنك صفوة الاسلامي قائلاً: "نحن في بنك صفوة الإسلامي نسعى جاهدين لتقديم كل ما هو حديث ومتقدم لمتعاملينا، وكل ما من شأنه أن يسهّل ويحسّن من حياتهم. لذا، لم نتوانى عن الدخول في هذه الشراكة مع واحة أيلة للتطوير لتسهيل امتلاك هذه الشقق التي توفر لهم تجارب سكنية وترفيهية ضمن أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية."

وتوفر أيلة التي تعد إحدى أكبر المشاريع الإنمائية الحضرية متعددة الاستخدامات على مستوى المملكة وحدات سكنية مميزة تحاكي أسلوب الحياة العصرية ذات إطلالة مباشرة على الواجهة المائية والبحرية في العقبة، بالإضافة إلى سلسلة من أماكن الترفيه والمطاعم ومحلات التجزئة الراقية، والمنشآت الترفيهية والسياحية عالية المستوى.

كما وتضم أيلة بين جنباتها أول ملعب للجولف بمواصفات عالمية في المملكة وأول أكاديمية لتعليم الجولف وأكبر مرسى لليخوت في الأردن، فضلاً عن برامج ترفيه وفعاليات رياضية اجتماعية وثقافية مميزة كان آخرها اطلاق فعاليات الموسم الصيفي 2019 الذي يقدم موسم صيفي مميز للمالكين والزوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :