facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السير: اتخاذ مسرب خاطئ سبب حادث الصحراوي المروع


16-06-2019 09:34 AM

عمون- اوضحت ادارة السير المركزية صباح اليوم الاحد المسبب الرئيسي بحادث الصحراوي المروع الذي وقع منتصف ليل السبت وادى الى وفاة أربعة أشخاص.

الادارة قالت ان اتخاذ المسرب الخاطئ، وقع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي (شحن/تريلا) و(باص صغير خصوصي)، وذلك ما بعد مدينه الحجاج ضمن اختصاص محافظة معان.


ونتج عن الحادث وفاة أربعة أشخاص بسبب تعرضهم لإصابات بالغة بمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بالتعامل مع الحادث، وإخلاء الوفيات لمستشفى معان الحكومي.

وشكلت لجنة من شعبة التحقيق المروري في إدارة السير لتنظيم المخططات الكروكية والتحقيق فيه حسب الأصول.




  • 1 واحد من الناس 16-06-2019 | 09:43 AM

    التلكؤ في التنفيذ واستهتار الحكومة بأرواح الشعب هو السبب ... طريق يجب أن يعطى الاولوية القصوى بالتمويل والمتابعة هذا أهم من الباص السريع بعشرات المرات لا يعقل أن تكون الحكومة والنواب والاعيان غير مبالين بارواح الناس هذا طريق أهميته أكثر من شوارع العاصمة قاطبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :