facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض أزياء BAROLO يستضيف عارضين ازياء خليجيين وعرب


16-06-2019 09:57 AM

عمون- يستضيف عرض أزياء BAROLO الدولي في نسخته القادمة 2020 عارضين ازياء خليجيين وعرب.

وفي 31 ايار، 1 و 2 حزيران الماضي تم اقامة اكبر معرض للتصميم وللأزياء في مدينة بارولو في اقليم البيومنتة.

تم إثراء معرض الأزياء في بارولو بفرص جدية وجديدة من خلال شركاء تجاريون من الصين والدول العربية وروسيا وأستراليا بالاضافة الى الدول الاوروبية.

يعد عرض أزياء Barolo بطل رواية في قلب "المناظر الطبيعية لكروم العنب في Langhe-Roero و Monferrato" ، وهو مهرجان حقيقي حيث تشكل الموضة والتصميم والتصوير الفوتوغرافي مركز الاهتمام: لذلك فإن تلال اليونسكو للتراث العالمي "طيلة ثلاثة أيام" (من الجمعة 31 مايو إلى الأحد 2 يونيو) كانت مليئة بالأحداث والأخبار المدهشة.

تم تصميم عرض الأزياء Barolo بواسطة Marina Garau و Mauro Sheriff ونظمته Magma Communication and Marketing Agency و Fattore Immagine ، وقد تمكن معرض الأزياء Barolo من زيادة اهتمام الجمهور والإعلام حتى في نسخته الرابعة على المستوى الايطالي والعالمي.

وقع الحدث في 3 أماكن ذات تأثير مثل قرية بارولو الرائعة ، وهي نفس قلعة فاليتي التاريخية ، موطن "متحف واي مو - واين" المرموق ، الذي ظل مفتوحًا طوال فترة المهرجان ، و ساحة مارشي Falletti أمام القلعة.

تميزت النسخة الرابعة من BFS ، التي تتضمن تعاونات مهمة بما في ذلك CNA Federmoda ، و Torino Outlet Village و Cosenza Fashion Week ، بورش العمل والمؤتمرات والمناقشات والتحليلات المتعمقة والعروض التي توجت بعروض الأزياء الراقية يوم السبت 1 و الأحد 2 يونيو: خلال المسيرة الأولى ، شهدت ممرات ساحة Castello Falletti في Barolo مشاركة مصممين معروفين بقطع "glocal" بفضل وجود محترفين إيطاليين وأجانب .
في الواقع ، برزت المسابقة في محاولة لإعطاء المصممين الشباب أفضل الفرص على المستوى الدولي: من العلاقة مع Angi (جمعية الجيل الصيني الإيطالي الجديد) و "حي الأزياء" لمدينة Wenzhou الصينية ، عاصمة الموضة الصينية ، بالاشتراك مع جامعة ونتشو و مع شركاء دوليين آخرين من روسيا بالتعاون مع كواليتالي ، من الشرق الأوسط مع Rafahuna Development and Safran Khaled ، إلى Amami ، العلامة التجارية الأسترالية التي تبيع الأزياء الإيطالية.

إليكم التوليفات بين مصممي الأزياء والعارضين على المنصة السبت 1 يونيو: نيكوليتا ناجي (المصممة الهنغارية) مع كريستينا جويديتي ، روبرتو نوفاريسي (مصمم العباءات المصنوعة يدويًا)و فرانشيسكا ماريا جوليانو (عارضة أزياء من خمسينيات القرن الماضي) ، وباسكي ألتيري مع سيلفي لوبامبا (فاليتا السابقة لبييرو تشيامبريتي) ، وتورينو هافانا (ماركة ملابس سباحة) مع فيديريكا فولكو (ملكة جمال إيطاليا سابقًا) ، ونيكول باراتا من كبار المصممين) مع Belinda Kloechner.

ثم مرة أخرى سياليابا (مجوهرات خزفية) مع تمارا برازي (كاتبة للتغلب على الخجل) ، ودالا فالي مع باولا براغانتيني ، وسارتوريا أرتيجيانا مع فابوليولا مانشيني ، فالنتينا دينتي للذهاب إلى ونتشو) مع أورورا تريمبولي (عارضة الأزياء التي خضعت لعملية جراحية في القلب) ، ماريكا غيدا مع جيما غريولدي.

وأخيراً Beltepà مع سيسيليا دي مارشي ، Maatroom مع ميهايلا سلاف (فنانة صممت مجموعة إكسسوارات ، بورليود (مصمم من فالي داوستا) مع أودري تشابلوز (مشاركة سابقة في Big Brother) ، ريتا كابوني مع أحمد كرم (مهاجر مصري شاب نجى من عبور البحر الأبيض المتوسط) ، وماتيولي جيويلي (علامة تجارية فاخرة في المجوهرات الثمينة من تصميم ليتشا ماتيولي Mattioli Gioielli spa ) مع ماري بيونديني.

ديميتار درادي (المصمم الإيطالي البلغاري المبتكر) وباتريزيا غوتشيوني (براند تريكسيا ، التي تنتج المجوهرات في ميثاكريلات هيبوالرجينيك).

"لقد رأيت ولادة ونمو هذا الحدث الجميل - كما قالت : ريناتا بيانكو ، عمدة بارولو - انا سعيده لاستضافته في مدينتنا. أعتقد أن معرض بارولو للأزياء يمكن أن يحقق أقصى استفادة من خلال تواجده في مدينتنا.
ومن الجدير بالذكر يوجد اهتمام لدى القائمين على مهرجان الموضة و الأزياء لعمل عروض متبادلة للازياء والمجوهرات بين ايطاليا والدول العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :