facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على شخصين سرقا 37 الف دينار بجرش


16-06-2019 10:39 AM

عمون- القى البحث الجنائي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ ٣٧ ألف دينار من صراف أحد البنوك في محافظة جرش ويستعيد جزء من المبلغ المسروق.

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال بتعرض الصراف الآلي العائد لأحد البنوك في مدينة جرش للسرقة من قبل مجهولين وأخذ مبلغ ٣٧ ألف دينار من داخله بعد فتحه بواسطة الرقم السري الخاص به ، حيث شكل فريق تحقيق خاص لكشف ملابسات السرقة وتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بمتابعة القضية ومن خلال التحقيقات اشتبه بأحد الأشخاص من موظفي إحدى الشركات التي تتعامل مع البنك والذي يعرف الرقم السري الخاص بالصراف الآلي ، حيث ألقي القبض عليه داخل منزله في العاصمة عمان ، وبالتحقيق معه اعترف بإرتكاب السرقة وذلك بالإشتراك مع شخص آخر والذي ألقي القبض عليه أيضاً ، وبدلالتهما تم ضبط جزء كبير من المبلغ المسروق ، والتحقيقات مستمرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :