facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوهادنة: 108 مليون دينار مديونية الجامعات الرسمية


16-06-2019 04:11 PM

عمون - كشف أمين عام وزارة التعليم العالي الدكتور عاهد الوهادنة، الأحد، أن مديونية الجامعات الرسمية بلغت نحو 108 مليون دينار.

وأكد الوهادنة لـ عمون، أن الدعم الحكومي للجامعات الرسمية بلغ نحو 72 مليونا خلال العام الحالي.

وقال، إن الحكومة قامت برفع الدعم الحكومي للجامعات من 72 مليون إلى 90 مليون ابتداء من العام القادم.

وبين الوهادنة، أن الحكومة تقدم الدعم للجامعات بصورة مباشرة بقيمة مالية تبلغ 42 مليون دينار، بينما يذهب 30 مليون دينار على شكل منح وقروض للطلبة في الجامعات.

وأشار إلى أن معدل رواتب العاملين في الجامعات يشكل ما نسبته 70% من النفقات الخاصة بالجامعات، مضيفا أن عدد من الجامعات لم تسجل عجز في موازناتها.




  • 1 مراقب 16-06-2019 | 08:04 PM

    افتح الاجازات ونزل سن التقاعد الى ٦٠. هيك بتوفر رواتب دكاتره.

  • 2 نعم صحيح 17-06-2019 | 05:02 PM

    إجازات مفتوحه لدكاتره الجامعات طالما لهم عقود في الخليج لدعم الاقتصاد وفتح مجال لغيرهم من حمله الدكتوراه العاطلين عن العمل. لماذا تجبر دكتور يدخل عمله صعبه ويوفر راتبه على جامعته ان يعود لان نظام جامعته يقول له انتهت إجازاتك ياجماعه الدول المجاوره تتسابق بمنح دكاترتها إجازات مفتوحه لدعم اقتصادها. نحن فقط ننظر على بعضنا البعض. بدنا خطوات ملموسه. افتحو الاجازات ودعكم من الحسد. كلها في النهايه فلوس تصرف في الاْردن.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :