facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء تدريب العاملين على رعاية الفئات الهشة في الأردن


16-06-2019 05:48 PM

عمون - بدأت اليوم الاحد أولى جلسات تدريب الكوادر والعاملين على رعاية الفئات الهشة في مؤسسات الحماية والرعاية الايوائية في وزارة التنمية الاجتماعية الذي تنفذه مؤسسة أنا إنسان ضمن مشروعها" توظيف الفن في التغيير الإجتماعي وحماية الفئات الهشة من الخطر" ، بدعم من مؤسسة روزا لوكسمبورغ الألمانية.

وقالت مؤسسة أنا إنسان في بيان صحفي اصدرته اليوم: إن المشروع يهدف الى تطوير مهارات العاملين في المراكز ودور الإيواء وتمكينهم من استخدام اساليب وطرق حديثة في التعامل مع الفئات المستهدفة الذين يقومون على رعايتها من الأيتام والأحداث والمعنفات والأطفال والمتسولين وغيرهم.

وسرد خلال الجلسة النجم الاردني زهير النوباني لنماذج فنية وتأثيرها في المجتمع.

واوضح البيان أن هذا النوع من الانشطة قائم على النقل والتكرار والاستدامة، وستكون هناك جلسات نظرية وعملية تطبيقية حول عدة مواضيع في نفس المراكز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :