facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانية تنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارا على زنده


16-06-2019 11:17 PM

عمون - تحدثت البريطانية، ألكساندرا ريدي، على شبكات التواصل الاجتماعي إلى المستخدمين عن قرارها بإجراء فحص طبي غير مخطط له لابنها إيفان البالغ من العمر 8 أعوام أنقذ حياته.

وذلك بعد أن لاحظت حمرة على زنده. وقالت إن الأطباء شخصوا لديه عدوى التسمم (الإنتان البكتيري) وأضافت المرأة أن هذا المرض يقتل كل عام في بريطانيا نحو 15 ألف طفل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن حياة الطفل غير مهددة الآن وتعافى تماما بعد تعاطيه المضادات الحيوية. وقبل ذلك بأسبوع اتضح أن، إيفان، جرح يده أثناء زيارة حديقة الحيوان مع أصدقائه في المدرسة حيث أصيب بالعدوى.

وقالت أمه:" كان من الصعب علي أن أدرك خطورة الأمر من الوهلة الأولى لأن الجروح كانت بسيطة وغير متسخة، لكني قررت أخذ ابني إلى عيادة الطبيب".

ونشرت المرأة البالغة من العمر 41 عاما صورة فوتوغرافية لتلك الجروح على الإنترنت حيث أعاد 35 ألف مستخدم نشرها.

المصدر: لايف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :