facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"خريبة السوق وجاوا" يقيم معسكراً تدريبيا عن الأمن


16-06-2019 11:51 PM

عمون - أقام معسكر شباب خريبة السوق وجاوا - المتميز بنشاطه وأدائه على مستوى محافظة العاصمة صباح اليوم الأحد ٢٠١٩/٦/١٦ المعسكر الشبابي النهاري حول التوعية المرورية في قاعة المركز

يعد النشاط، كنهج لوزارة الشباب في توعية شباب الوطن وصقل شخصياتهم بالمعرفة والمسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمع، الذي أقامته مديرية شباب العاصمة د. حسين الجبور، لإعداد وتنفيذ المعسكر النهاري الهادف للشباب.

وإفتتح مدير مسرح الجريمة من شرطة جنوب عمان الرائد ثائر الخطيب، المعسكر الريادي، كما القى حربي الجيوسي، محاضرة حول التوعية المرورية ، أثرَّت محاضرته المعرفة لدى الشباب في التوعية المرورية، بحضور مندوب مديرية العلاقات العامة والاعلام بمديرية الامن العام النقيب إبراهيم العجارمة.

شارك رئيس ومشرفي مركز شباب خريبة السوق وجاوا المعسكر النهاري بفاعلية وريادة.

يذكر أن المعسكر ضمَّ ٦٠ شابَّاً بمشاركة فاعلة وفائدة إنعكست عليهم إيجابياً من خلال مشاركتهم في المعسكر، الذي يستمر لمدة أربعة أيام.

 

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :