facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الباص السريع قد يغلق 50% من محلات الألبسة والأحذية في طارق


17-06-2019 08:05 AM

عمون- توقع ممثل قطاع الألبسة والأقمشة والأحذية في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي، إغلاق نحو 50 % من محلات الألبسة والأحذية، في منطقة طارق بطبربور، بسبب تضررهم من أعمال الحفريات والتحويلات المرورية المتعلقة بالباص السريع في المنطقة.

وأضاف القواسمي أن 25 محلا من أصل 50 من محلات الألبسة والأحذية في المنطقة، مغلقة تماما، والشوارع الرئيسية التي تصل إليها مقفلة أيضا، ولا يستطيع المتسوقون الوصول إليها، حيث لا طرق بديلة ولا التفافية، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن التجار يعتمدون على موسم الصيف، ويعتبرونه موسمهم، لأن دوامهم طويل والتزاماتهم كبيرة، بالإضافة لوجود المغتربين، وفيه نشاط متحرك وزيادة في البيع، إلا أن هذه التحويلات والشوارع المغلقة تحول دون ذلك، وستؤدي إلى إغلاق معظم المحلات وتحمل الخسائر البالغة.
وطالب القواسمي بضرورة سرعة اتخاذ الإجراءات السريعة، ووجود البدائل والحلول، بما يخدم المتضررين، ويخفف الضرر الحاصل على القطاع التجاري.

يشار إلى أنه جرى الخميس الماضي اجتماع بين مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، ولجنة المتضررين، وأعضاء من أمانة عمان، وأعضاء مسؤولين عن الباص السريع، لدراسة التأثيرات الناجمة عن الإغلاقات الواسعة، وإيجاد الحلول التي تناسب الأطراف كافة. (الرأي)




  • 1 احمدد 17-06-2019 | 08:30 AM

    الباص السريع شوه عمان ورح يزيد الأزمات لأنه يحل مشكلة ركاب لا مشكلة مركبات للأسف ....

  • 2 مواطن 17-06-2019 | 08:58 AM

    سوق طارق داخلي والحفر خارجي وبعيد عن السوق .....

  • 3 الفرد عصفور 19-06-2019 | 06:02 PM

    الباص السريع مشروع نهب وباب فساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :