facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزبادي يقضي على دهون البطن


17-06-2019 10:23 AM

عمون- أكدت مجلة نيوترشن الألمانية أن تناول الزبادي خالي الدسم الغني بالكالسيوم الذي يحفز الجسم على حرق مزيد من الدهون وعدم تكوين كميات جديدة من الدهون في الجسم، وهذا ما أكدته دراسة حديثة، أن الزبادي قادر على التخلص من «الكرش».

ونقلت وكالة "كويت نيوز" عن متخصصين في السمنة والنحافة، إن تناول الزبادي يساعد في التخلص من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن (الكرش)، لما يحتوي على بكتيريا نافعة تساعد في الهضم، والتخلص من الانتفاخ، إضافة إلى أنه يعمل على تقوية المعدة، وتطهيرها من الفضلات، ويفضل تناوله في الليل أو قبل النوم لأنه يعد من الأطعمة سهلة الهضم.

علاج

ويساعد الزبادي في حرق الدهون في الجسم ويقوي العضلات، كما أنه يستخدم كغذاء علاجي، حيث يساعد في تقليل الإصابة بسرطان القولون لقدرته على زيادة نشاط الجهاز المناعي، ويعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، ومقاوم للالتهابات الطفيلية. ويوجد في الزبادي بروتينات تساعد في خفض ضغط الدم، ما يجعله خط دفاعي قوياً يوقف ترسب الكوليسترول على جدران الشرايين، خصوصاً التي تغذى القلب والمخ. ويعد الزبادي غذاء مثالياً في حالات التهاب الكبد والكلى وضعفها وتخمرات المعدة، حيث إنه طارد للغازات ومدر البول، ومكافح للحصى في المثانة والكلى. (البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :