facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفارة اذربيجان تحتفل بالعيد الوطني


17-06-2019 10:50 AM

عمون- أقامت سفارة أذربيجان في عمان مساء امس الاحد، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لبلادها حضره عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والصحفيين والمدعوين.

واكد السفير الاذربيجاني راسم رضاييف خلال الحفل، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي تدعمها العلاقة الأخوية المتميزة بين جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الهام علييف، مبينا ان هذه العلاقات شهدت تطورات مطردة ومستمرة في مختلف المجالات.

واشار الى ان العلاقات الأردنية الأذرية تستند على روابط تاريخية دينية وثقافية ومبادئ التفاهم التام وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الاخرى واحترام الوحدة الترابية والسيادة.

واستعرض السفير خلال الحفل، التطور والنمو الذي شهدته جمهورية اذربيجان، والدور الهام للرئيس حيدر علييف في خدمة الشعب الاذربيجاني. من جهته، اكد رئيس جمعية الصداقة الاردنية الاذربيجانية مروان الحمود العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين في مختلف المجالات وعلى كافة الصعد.
وتم خلال الحفل عرض فيلم استعرض العلاقات الثنائية واللقاءات المتبادلة على مختلف المستويات والتطور الذي شهدته هذه العلاقات. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :