facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجمارك تقيم مبادرة اجتماعية في مبرة الملك حسين


17-06-2019 03:15 PM

عمون- أقامت الجمارك الأردنية مبادرة اجتماعية خيرية لتفقد احتياجات مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام في محافظة إربد، حيث شارك في المبادرة عدد من موظفي دائرة الجمارك وقاموا بتزويد المبرة بـ(40) فرشة إسفنجية ضمن احتياجات أطفال المبرة.
وتأتي هذه المبادرة المجتمعية التي أقيمت بالتعاون بين مديرية العلاقات العامة في دائرة الجمارك وجمرك مدينة الحسن الصناعية/إربد ايماناً بدور الجمارك الذي تقوم به لتلمس احتياجات المجتمع المحلي وحرصها الدائم على التواصل والتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية لما فيه خدمة لمصلحة الوطن والمواطن.

وشكرت مديرة مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام السيدة فريال الجراح دائرة الجمارك على هذه اللفتة الإنسانية الطيبة من خلال تلبية المتطلبات التي تحتاجها المبرة وهذا ينم عن مدى الاهتمام والمتابعة لفئة الأطفال الأيتام التي تحتاج إلى تكاتف كافة الجهود لمؤسساتنا العامة والخاصة لتقديم الدعم والرعاية الاجتماعية لهم.

ومن الجدير بالذكر ان هذه المبادرات التي تقيمها الجمارك تنبثق من خطة المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها في إطار الواجب الإنساني والاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :