facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود يستقبل وزير داخلية بافاريا


17-06-2019 03:20 PM

عمون - استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم وزير داخلية مقاطعة بافاريا في جمهورية المانيا الاتحادية يواكيم هيرمان والوفد المرافق له ، حيث بحثا سبل وأوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات الشرطية والأمنية بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

واشار اللواء فاضل الحمود ان مديرية الامن العام تسعى دوما لفتح افاق جديدة لنقل التجارب وتبادل الخبرات الشرطية بين مختلف الدول الشقيقة والصديقة و كل ما يفيد ويساهم في تعزيز وتطوير اليات العمل الشرطي والامني .

من جانبه أشاد وزير الداخلية البافاري يواكيم هيرمان بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في عدد كبير من المجالات الشرطية والامنية ، متطلعاً الى تحقيق المزيد من التعاون وتبادل الخبرات في تلك المجالات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :