facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا بـ 1.5 مليون دينار


17-06-2019 04:28 PM

عمون- طرحت شركة مياه الاردن "مياهنا" خمسة عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا على موازنة مجلس المحافظة، والمتمثلة بحماية مصادر المياه، وتحسين التزويد المائي بمبلغ اجمالي وصل الى 5ر1 مليون دينار.

وقال مدير الشركة في مأدبا المهندس احمد الحياري: إنه تم الانتهاء من أمر المباشرة للعمل بهذه المشاريع الحيوية في المحافظة.

وبين ان عدد آبار المياه في الوالة والهيدان التي تغذي محافظة مأدبا 15 بئرا، تضخ نحو 2000 ملم3 في الساعة، مشيرا الى ان استهلاك المحافظة من المياه بلغ العام الماضي 11 مليون ملم مكعب.

واكد انه نتيجة الجهود المبذولة من كوادر الشركة، فإن الوضع المائي في المحافظة جيد، مناشدا المشتركين تسديد ما عليهم من اثمان مياه وعمل تسوية بالمبالغ المتراكمة عليهم.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :