facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





15 ألف مركبة حكومية في الأردن


17-06-2019 04:49 PM

عمون - باشرت اللجنة التي شكلها رئيس الوزراء لمتابعة المركبات الحكومية وضبط نفقاتها عملها بعقد اجتماع للمعنيين طلبت خلاله التفاصيل المتعلقة بالمركبات الحكومية العاملة وعددها 15 ألف مركبة.

وجرى عقد الاجتماع الأول برئاسة مدير عام دائرة اللوازم العامة الدكتور نزار مهيدات لمتابعة موضوع المركبات الحكومية والترتيب لعمل زيارات ميدانية للوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة للحصول على المعززات التي تبين استخدام المركبات الحكومية من الأشخاص الحاصلين على الموافقات حسب الأصول.

وحسب بيان لدائرة اللوازم العامة اصدرته اليوم الاثنين، ضم الاجتماع مندوبا عن رئاسة الوزراء ووزارتي المالية والنقل ودائرة الجمارك وديوان المحاسبة، وبدأت أعمالها بطلب الحصول على تفاصيل المركبات الحكومية كافة.

وتوقعت دائرة اللوازم أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال أربعة شهور، حيث ستزود رئاسة الوزراء بملف عن المركبات الحكومية الفائضة والعاملة في المؤسسات الحكومية للوصول إلى إدارة كفؤة للمركبات الحكومية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :