facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدى "شومان" يستضيف الذهبي أبو غوش


18-06-2019 09:49 AM

عمون- يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، في السادسة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء 19 حزيران، الرياضي الذهبي أحمد أبو غوش في لقاء للحديث عن مسيرته الرياضية، يقدمه ويدير الحوار مع الجمهور الإعلامي فوزي حسونة.

منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها عالم رياضة التايكواندو، لفت الأنظار إلى موهبته الكبيرة، وسرعة تعلمه وتطوره، ليبدأ بعدها رحلة محفوفة بالإنجازات، اعتلى خلالها منصات التتويج في العالم؛ لكونه يتمتع بمعنويات عالية وقدرة كبيرة على التقاط الفرص، وتصميم على الإنجاز.

أحمد أبو غوش، لاعب التايكواندو الأردني، الذي قلب التوقعات كافة، انطلق بسرعة البرق إلى القمة، وحقق الإنجاز تلو الآخر، والذي سيحل ضيفاً على منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، ليكون قريباً من الناس أكثر، ويتناول معهم رؤاه وآماله وطموحاته بما يتعلق برياضة التايكواندو.

سطوع نجمه بما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية عالية، مكن أبو غوش، الذي بدأ مشواره في العام 2010، من أن يتوج بذهبية بطولة العالم للتايكواندو للناشئين في شرم الشيخ، ثم لينطلق بعدها في رحلته مع مع المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية، حاصدا مزيدا من الإنجازات، فقد نال ذهبيتي بطولتي العالم وآسيا، وجائزة أفضل رياضي أردني التي تمنحها اللجنة الأولمبية الأردنية.

أبو غوش، والمولود في العام 1996، تمثل إنجازه الأكبر حتى اليوم، بفوزه بالميدالية الذهبية للأردن في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في منافسات التايكواندو، وهي أول ميدالية رسمية للأردن في تاريخ مشاركاتها في الألعاب الأولمبية. كما نال كذلك، ذهبية بطولة الفجر الدولية في إيران، ومنها إلى كوريا ليشارك في بطولة "تشون تشون" وينال ذهبيتها بجدارة.

وتعتبر "شومان"؛ ذراع البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية والثقافية، وهي مؤسسة ثقافية لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :