facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ربابعة: لسنا بحاجة لممرضين أجانب


18-06-2019 10:10 AM

عمون- أكد نقيب الممرضين خالد ربابعة ان السوق الاردني ليس بحاجة الى تمريض من اي جنسية اجنبية.

واشار في تصريح صحفي ردا على تصريحات السفير الفلبيني في عمان بانه تم فتح مهنة التمريض امام الممرضات الفلبينيات، ان نقابة الممرضين لن توافق على منح اي رخص مزاولة لمهنة التمريض الا للأردنيين، وأنه لا تسجيل في النقابة ولا مزاولة الا للأردنيين فقط.

وبين ان النقابة لم تبلغ بفتح مهنة التمريض للفلبينيات او الجنسيات الاجنبية، وانه في حال تم فتحها امامهما فانه لن تقبل بذلك في ظل وجود عدد كبير من الممرضات الاردنيات.

وشدد على أن موقف النقابة من قضية الممرضات الاجنبيات واضح ولا تراجع عنه مهما كانت الأسباب، وانه لا يوجد اي استثناءآت في هذه القضية المحسومة في النقابة.

 




  • 1 محمود 18-06-2019 | 03:22 PM

    ان الممرضات الاردنيات قديرات ولا شك ولكن المشكلة ان الممرضاتالاردنيات لا يعملم والجوال عندهن اهم من المريض واذالم تصدق اذهب الى مستشلى الكرك الحكومي وزرقسم العناية الجثيثة
    ان الموظل او العامل الردني لا يعرف ما معنى الضمير المهني


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :