facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزيرة يلتقي الجيش السوري الثلاثاء


18-06-2019 11:27 AM

عمون - يلتقي فريق الجزيرة، اليوم الثلاثاء، الجيش السوري، في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، عن غرب آسيا، بمباراة يشهدها ستاد الشيخ علي بن حمد آل خليفة في البحرين، على أن يكون لقاء الاياب على استاد عمان الدولي يوم 25 يونيو/حزيران الجاري.

ويدخل نادي الجزيرة مواجهة الجيش بطموح الفوز واستغلال ارهاق لاعبي الجيش مع المنتخب السوري، والحالة الذهنية للاعبي الجيش بعد خروجهم من مسابقة الكأس بركلات الترجيح امام الطليعة.

الجزيرة يسعى لايقاق خطورة ابرز واهم لاعبي الجيش ابرزهم الواكد الذي يسجل من اشباه الفرص، الارقام تؤكد تفوق الجزيرة ، فسجل 13 هدف في 6 مباريات، فيما الجيش سجل 6 اهداف في 6 مباريات، الجزيرة يلعب بشكل جماعي واسلحته كثيرة والتعادل لن يرضي طموحاته.

قمة كروية

النقاد والجماهير يترقبون قمة كروية كبيرة، الجيش في افضل حالاته الفنية والبدنية والذهنية، ولاعبوه لا تنقصهم الخبرة خاصة في المباريات المصيرية، والخطوط الثلاث للجيش منسجمة، ويتميز لاعبيه بالروح القتالية فيما ثقافة الفوز والبطولات مترسخة، حيث يخطط لتكرار إنجاز 2004 حين توج باللقب، على حساب جاره الوحدة الدمشقي.

وشاهد الجهاز الفني للجيش بقيادة طارق جبان مع لاعبيه 6 مباريات للجزيرة ودرس خطوطه الثلاث ووضع التكتيك المناسب لتحقيق نتيجة مرضية.

ثلاثي مرعب

قوة الجيش بخط هجومه بقيادة محمد الواكد هداف الدوري المنصرم ب29 هدف، ومعه باسل مصطفى ومن خلفهم احمد اشقر الذي اصيب في ودية اوزبكستان مه نسور قاسيون، ليؤكد بعدها الفريق الطبي ان اصابته خفيفة ولا تستدعي القلق.

ثلاثي الجيش يدرك ان مهمته لن تكون سهلة أمام دفاعات الجزيرة الأقوى بين فرق آسيا، فلم يدخل مرماه سوى هدفين في 6 مباريات ضمن دور المجموعات، فيما سجل في مرمى الجيش 4 اهداف.

وكان الجيش السوري قد أقصى فريق الجزيرة من البطولة في نسخة "2015" في مباراة جمعتهما يوم 27 مايو/آيار، حيث فاز بهدف وحيد في دور الـ 16 بتوقيع محمد أدهم شريفة من ضربة جزاء في الدقيقة 91. (كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :