facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ما علاقة القمر البدر بالزلازل الأخيرة؟


18-06-2019 12:19 PM

عمون- تساءل الفلكي عماد مجاهد حول علاقة القمر البدر بالزلازل الاخيرة في العالم.

وقال مجاهد :" هل تلاحظون ان هنالك زيادة في وقوع الزلازل في العالم وتحديدا في المناطق ذات التصدعات الجيولوجية المعروفة منذ اليومين الماضيين والتي تتوافق مع القمر البدر حيث تكون جاذبيته اعلى ما يمكن على الارض ويزداد معدل المد البحري خلال الشهر؟!!!".

واضاف :" اذكركم ان هنالك ثمانية براكين ثائرة حاليا على القمر Io أيو احد أقمار كوكب المشتري الشهيرة ناتجة عن تاثير جاذبية كوكب المشتري الضخمة".

وتساءل مجاهد :" هل يمكن أن تكون جاذبية القمر هي التي تؤثر على الصفائح الجيولوجية الأرضية ومن ثم تقع الزلازل المدمرة التي تحصد أرواح الناس؟ واذا افترضنا ان جاذبيه القمر لها دور في وقوع الزلازل فهل يمكن ان نحقق ثورة علمية كبيرة في التنبؤ بالزلازل قبل وقوعها؟".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :