facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بشهادة "الرادار" .. مخالفة مرورية لمركبة على أخرى


18-06-2019 02:21 PM

عمون - شكا مواطن من تلقي مخالفة مرورية على مركبة ابنه دون أن تتحرك من مكانها.

وقال المواطن لـ عمون إنه تافجأ بوجود المخالفة المرورية على مركبة ابنه لدى ذهابه إلى مركز الترخيص لترخيص المركبة، مؤكدا أنها لم تتحرك من مكانها منذ سفر ابنه المقيم في الخارج، وأنها مغطاة بشادر.

واضاف لدى تدقيق المخالفة تبين انها ملتقطة عبر كاميرا رادار، وبطلب الصورة تبين ان الصورة لمركبة اخرى وتحمل لوحة ارقام مختلفة، إلا انها مسجلة على مركبة ابنه.

وبين المواطن ان مركبة ابنه نوع هيونداي قديمة لون فيراني، وصورة المخالفة تعود لمركبة فورد جيب لون ابيض.

وأوضح أنه ابلغ مركز الترخيص بوجود خطأ بخصوص المخالفة، الامر الذي تثبته الصورة، إلا أنه طلب منه دفع المخالفة اولا ثم الاعتراض عليها.

واشار المواطن الى انه بالمحصلة قام بدفع المخالفة المرتكبة من قبل مركبة اخرى، رغم اثبات ذلك بالصورة الصادرة عن مركز الترخيص، ليتمكن من ترخيص مركبة ابنه.




  • 1 khalid 18-06-2019 | 04:38 PM

    الصورة لسيارة مختلفة والله انه لا مبرر لدفع المخالفة والحل بتحويل المخالفة بعد تصحيح الخطا في التسجيل أو الترخيص وابقاء المخالفة معلقة لحين البت فيها

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكوفر ـ كنــدا. 22-06-2019 | 05:59 PM

    لا أدري لم الإصرار على استمرار الخطأ وتحميل المواطن تبعية خطأ موظف في دائرة السير ؟! لماذا لم يتمكن أي مسئول في الدائرة من شطب المخالفة وإعفاء المواطن من تبعات ملاحقة الدائرة لاستعادة حقه ؟! هذا إذا تمكن من اقناع الدائرة بارتكابها للخطأ وأنه تغرم غرامة مجحفة ، وعليه ، أن تعيد الدائرة له الفلوس التي حصلوها منه بالخطأ ؟! متى سيصحو ضمير المسئولين ويتصرفوا بعقلانية ، ولا يرموا مشاكل أخطاؤهم على الناس ؟! تحياتي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :