facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"قفز ولم يعد" .. خدعة ساحر هندي تنتهي بكارثة


18-06-2019 05:55 PM

عمون - اصطف متفرجون على شاطئ نهر هوغلي في ولاية البنغال الغربية في الهند، الأحد الماضي، لمشاهدة الساحر تشانتشال لاهيري الذي حاول تنفيذ خدعة نطيره الأميركي المشهور هاري هوديني، عندما قفز إلى النهر، وهو موثوق بالسلاسل .. ولم يعد حتى الآن.

وظل الجمهور الذي تجمع أيضا على متن قاربين في النهر وعلى جسر هواره في مدينة كلكتا، ينتظر لاهيري، وهو يسبح إلى بر الأمان، لكنه لم يظهر على سطح الماء، فأبلغوا الشرطة التي بدأت في البحث عنه.

وبعدما لف جسده بسلاسل حديدية وأغلقها بستة أقفال، أُنزل لاهيري، الذي يعرف أيضا باسم مانداريك، من فوق ظهر قارب إلى نهر هوغلي.

وطيلة اليوم ظل فريقان من الشرطة الهندية والغواصين يقومان بمسح للمنطقة دون أن يعثرا على الساحر.

وقال أحد ضباط الشرطة إنه لا يمكن إعلان وفاة لاهيري قبل العثور على جثته.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها لاهيري المغامرة تحت الماء، فقبل أكثر من 20 عاما، أُنزل إلى النهر نفسه وهو داخل صندوق زجاجي، لكنه تمكن من الظهور على سطح الماء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :