facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات: ضرورة فصل موازنة اللامركزية عن الدولة


18-06-2019 07:36 PM

عمون - أعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة، المهندس احمد العبدالات، عن المخرجات التي اتفق مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال لقائهما الأسبوع الماضي، حيث تمثلت المطالب بضرورة توفير الابنية الحكومة غير المستخدمة لصالح المجلس، وفقاً للأصول القانونية المتبعة في الدولة.

وكذلك وجه المهندس العبداللات، كتابا يطلب الغاء فرض الضرائب على الأراضي التي تمر منها الشوارع الزراعية ذات الاستثناء من الرئاسة، إضافة إلى فصل موازنة مجلس المحافظة عن الموازنة العامة للدولة.

واكد رئيس مجلس محافظة العاصمة، ضرورة معاملة مشاريع المجلس، معاملة الأمانة والبلديات في الاستقلال التام اداريا وماليا وان يكون رئيس المجالس هو امر الصرف لكامل بنود الموازنة.

وكما طالب العبداللات، بإعداد موازنة ٢٠٢٠ بالتشاركية بين وزارة المالية والمجلس المحافظة وتسهيل تخصيص الأراضي الحكومية لاستحداث المشاريع الخدمية والاستثمارية.

وشكر رئيس المجلس وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية على تعاونه لاتمام اتفاق رئيس الحكومة مع مجلس محافظة العاصمة.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :