facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنان الأردني لا بواكي له


ولاء الريالات
18-06-2019 07:40 PM

واضح أن الفنان الأردني سيبقى يرزح تحت وطأة الفقر والتجاهل والتغييب وعدم الإهتمام به ، فقط لكونه فنان اردني.

ومن المفروض أن يكون مهرجان جرش واحدا من الدعامات الأساسية لهذا الفنان، ولكن يبدو أن المهرجان لم ينشأ أصلا لخدمته، حيث بات ينظر إلى هذا الفنان وكأنه حمولة زائدة.

وواضح أن القائمين على المهرجان يعتقدون بأن الفنان الأردني يمكن إرضاؤه بأي شئ من الفتات، في حين أن عقود كل فنان عربي سيشارك تتجاوز الخمسين ألف دينار، في حين أن كل أردني سيشارك لن يحصل على أكثر من ألف دينار.

وهذا أدى إلى مقاطعة واسعة من قبل مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين الذين اعتبروا ذلك انتقاصا من مكانتهم بصورة تبعث على الأسى والغضب.

حال الفنان الأردني باتت تبعث على الشفقة والحسرة لما آلت إليه أوضاعه في السنوات الأخيرة، وهو الذي قدم الكثير عبر عقود، سواء محليا أو عربيا.

لا بد من إعادة النظر بإجراءت إدارة مهرجان جرش، والعمل على منح الفن الأردني ما يستحق من تكريم واهتمام بدل هذا التجاهل والإستخفاف الذي لا مبرر له.

لا نريد أن ندفن الفن الأردني بأيدينا، ولا نرغب بوصوله إلى ما هو أسوأ مما هو عليه الآن، والحكومة مطالبة اليوم بإعادة الإعتبار له قبل ان نفتقد الفنان الأردني الذي يصرخ دون أن يجد جوابا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :