facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عملاق سكك الحديد الصيني يفتح مركز ابحاثه في عمان


18-06-2019 10:23 PM

عمون - افتتح عملاق صناعة السكك الحديدية CCRC مركز أبحاثة مع مركز البحوث والتطوير الايطالي Blue Engineering برئاسة مهندس اردني.

وأعلنت شركة صناعة سكك الحديد الصينية العملاقة CRRC هذا الصباح ١٨ يونيو ٢٠١٩ بالتعاون مع شركة بلو انجينيرنج المتخصصة في تصميم وهندسة الفضاء ، السيارات، القطارات ومحطات السكك الحديدية على افتتاح اكبر مركز ابحاث صيني ايطالي متخصص في تكنولوجيا النقل والمواصلات.

وشارك في احتفال الافتتاح لدى مركز الابحاث في مقر شركة Blue Engineering الإيطالية كافة الهيئات الحكومية الرسمية والخاصة في اقليم البيومنتة و مدينة تورينو بحضور رئيس الإقليم Alberto Cirio و عمدة المدينة Chiara Appendino و بحضور نائب رئيس مركز البحوث الصيني السيد وانغ جون حيث قال بان الصين وإيطاليا قطعت خطوات كبيرة من التعاون و حققت العلاقات بين الشركات الصينية والإيطالية نتائج رائعه.

يذكر بان شركة Blue Engineering الايطالية و التي يقودها المهندس الاردني محمد عيد حيث كان هو احد مؤسسينها منذ عام ١٩٩٣ و تم بيع ٨٠٪؜ منها الى العملاق الصيني China Railway Rolling Corporation 60% and China National Machinery Import & Export corporation 15%, China General Technology 5%

وتعد الشركات الصينية تابعة للحكومة الصينية كوزارتي النقل و التنمية الاقتصادية الصيني بدخل سنوي يزيد عن ال ثلاثين مليار يورو سنوي لديها اكثر من ١٨٠ الف موظف حول العالم.

ورحب رئيس بوليتكنك تورينو، بافتتاح مركز البحوث الصيني في مدينة تورينو بالتعاون مع بلو انجينرنج وقال بان لدى بوليتكنك تورينو اكثر من ١٢٠٠ طالب صيني يدرسون كافة التخصصات الهندسية وهذا الشي يسعدنا لخلق مزيد من التعاون بين ايطاليا والصين.
و شارك من الجالية الاردنية في تورينو رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا خالد صفران Safran Khaled Export Manager Middle East وهو الخبير في العلاقات الاقتصادية والتجارية الايطالية العربية بالاضافة الى حضور ومشاركة الكثير رجال الاعمال الصينيين و العرب والإيطاليين .
شركة القطارات الصينية وبلو انجينرنج بصدد اقامة العديد من المشاريع في ايطاليا و من ضمنها “ one Belt One Road” و مشروع “ Torino Smart Road” بالاضافة الى مشاريع تكنولوجيا المعلومات .

خالد صفران
safrankhaled@hotmail.com رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا

 

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :