facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




INVESTBANK يطلق أكبر حملة لاسترداد 100% عائد نقدي على البطاقات الائتمانية"


19-06-2019 03:03 AM

منتصر دوّاس: عملاؤنا الركيزة الأساس في عملنا وحملتنا الصيفية عربون تقدير وامتنان لهم..

عمون - أعلن INVESTBANK، (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن إطلاقه حملة مكافآت جديدة تحت شعار "خلي مشترياتك علينا" وجائزتها استرداد 100٪ عائد نقدي تذهب لفائز واحد من حملة بطاقات البنك الائتمانية.
الحملة التي أطلقها INVESTBANK يوم الأحد الماضي وتستمر شهراً كاملاً ستمنح فائزاً واحداً فرصة استرداد كامل قيمة مشترياته التي تتم على البطاقة الائتمانية، سواء المحلية والدولية أو الإلكترونية لغاية 5,000 دينار.
سيحصل العملاء مستخدمي بطاقات INVESTBANK بجميع أنواعها وفئاتها على 20 فرصة عند تفعيل بطاقاتهم الائتمانية للدخول في السحب الذي سيجرى في نهاية الحملة، إلى جانب مضاعفة هذه الفرص على العمليات الشرائية الدولية والالكترونية.
ودأب INVESTBANK على مكافأة عملائه ضمن برنامج Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن، والذي يتيح استرداد ما قيمته 2% من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على بطاقة فيزا الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجر مع برنامج قسط على كيفك، ويعتبر جميع حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة الى تقديم طلب.
وتعقيباً على هذه الحملة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" تعد هذه الحملة طريقتنا في التعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا، لاختيارهم بطاقاتنا لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية"
وأضاف دوّاس :"منذ سنوات ونحن حريصون وملتزمون بمضاعفة مكافآتنا وجوائزنا وفرص الفوز بها. وخلال أشهر الصيف الحالي، ارتأينا إطلاق حملة استثنائية نجدد من خلالها العطاء لعملائنا المميزين الذين أثبتوا أنهم الركيزة الأساس في عمل البنك وتطوره".
وتقدّم البطاقات الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK -والمقبولة إقليمياً ودولياً وعبر الإنترنت ولدى ملايين من الصرافات الآلية في العالم- أقصى درجات المرونة والامتيازات والمكافآت إلى جانب مجموعة غير مسبوقة من العروض المصممة بعناية لتناسب أسلوب حياة عملاء البنك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :