facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السجن 4 سنوات لمراهق وصف الأمير هاري بـ"الخائن لعرقه"


19-06-2019 08:35 AM

عمون - قالت هيئة الإذاعة البريطانية «‬بي بي سي» إن مراهقاً مؤيداً للنازية الجديدة حُكم عليه بالسجن أربع سنوات اليوم (الثلاثاء)، وذلك لوصفه الأمير هاري بأنه «خائن لعرقه» بعد أشهر من زواجه بالممثلة الأميركية ميغان ميركل، وقوله إنه يجب إطلاق النار عليه.

ونشر ميخال شيفجوك (19 عاماً) دعاية لليمين المتطرف على الإنترنت شملت صورة للأمير هاري دوق ساسكس مع بندقية مصوبة نحو رأسه وتعليقاً كتب فيه: «أراك لاحقاً يا خائن العرق».

ونشرت الصورة بعد أشهر من زواجه بميغان وهي ابنة سيدة أميركية من أصل أفريقي ووالدها أبيض.

واعترف شيفجوك وشريكه أوسكار دون - كوتشوروفسكي (18 عاماً)، وكلاهما يحملان الجنسية البولندية، بتهمة تشجيع الإرهاب. واعترف شيفجوك أيضاً بخمس تهم بحيازة مواد يمكن استخدامها في التخطيط لعمل إرهابي.

وقال رئيس شرطة مكافحة الإرهاب في شمال شرقي إنجلترا مارتن سنودن: «المتهمان يعتبران نفسيهما متفوقين على غالبية المجتمع، ويشعران بأن من واجبهما التعبير عن معتقداتهما وبالتالي تعليم الآخرين».

وأضاف: «لا يعكس العدد الكبير من المواد التي نشروها على وسائل التواصل الاجتماعي معتقداتهما المتطرفة فحسب، بل استهدف أيضاً تشجيع الآخرين على القيام بأفعال خسيسة».

وحُكم على شيفجوك بالسجن لأربع سنوات وثلاثة أشهر، بينما حُكم على دون كوتشوروفسكي بالسجن لمدة 18 شهراً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :