facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الائتلاف الصحي لحماية المريض يشكر الملك


19-06-2019 10:51 AM

عمون- وجه الائتلاف الصحي لحماية المريض ممثلا برئيسته هيفاء البشير برقية شكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بعد توجيهاته بخفض اسعار الادوية.

واستذكر الائتلاف مواقف الملك وانحيازه الدائم الى الشعب و خاصة في المجال الإنساني والصحي وتصويب للعديد من التشوّهات ومنها قرارات الحكومة السّابقة باستثناء شريحة محتاجة منهم من التأمين الصحي.

وتاليا نص البرقية:

صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني حفظه الله وأعز ملكه

يسعد الائتلاف الصحي لحماية المريض ويشرّفه -الذي يضم عشرين جمعية معنية بتقديم الرعاية الصحيّة وتحسين الخدمات العلاجية للمرضى الأردنيين -أن يرفع لجلالتكم أسمى آيات الشّكر والعرفان الممزوج بالمحبّة والتقدير لتوجيهاتكم السّامية للحكومة بخفض فوري لأسعار الأدوية التي قدّت مضجع المرضى من الأردنيين على مدى سنوات والتي جسدتم فيها مدى اهتمام ورعاية ومتابعة جلالتكم لكل هموم ابناء الوطن في كل مناحي الحياة كما هو شأنكم وديدنكم دوماً وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بصحة الأردنيين وغذاءهم ودوائهم. ومواقفكم التي لا تأخذ بالحقّ لومة لائم شاهدة على ذلك فجاءت القرارات الحكومية لمعالجة هذا الخلل مما أدى الى خفض أسعار 1127 دواءً ومستلزماً طبياً وبنسب متفاوته مما سيكون له أكبر الأثر في تخفيض الأعباء العلاجية على المواطنين وتقليل الفاتورة الصّحية الوطنية. إننا في الإئتلاف الصحي لحماية المريض نستذكر مواقف جلالتكم و انحيازكم الدائم الى شعبكم و خاصة في المجال الإنساني والصحي وتصويبكم للعديد من التشوّهات ومنها قرارات الحكومة السّابقة باستثناء شريحة محتاجة منهم من التأمين الصحي و تجاوبكم السريع مع مطالب الإئتلاف والانتصار لمرضى السرطان و تسهيل علاجهم في مركز الحسين لعلاج الأورام ولا ننسى توجيهاتكم لتخفيض الضريبة على الأدوية والتي نأمل أن تعيد الحكومة النظر في إلغائها بصورة كاملة حماية للأمن الصحي المجتمعي ، أو تخفيضها لحدها الادنى بالنسبة للمستلزمات الطبية والعلاجية .

إن هذا العطاء والوفاء لابناء الاردن أمر توارثه الهاشميون وجلالتكم تجسدون سيرةً ومسيرةً فرشت الزّهور في درب حكمكم ولهذا سكنتم الأرواح والقلوب والمهج كنتم وما زلتم وستبقون الرّاعون لها حمى الله الأردن وانتم المؤتمنيين على هذا الوطن ونحن الحافظون للعهد "إن شاء الله" أدام الله عزّكم وابقاكم فوق رؤوسنا وادامَ علينا نعمة الأمن والإستقرار في ظل راعي المسيرة القائد والمعلّم والمعزز جلالة أبا الحسين حفظه الله و رعاه .

رئيسة الائتلاف الصحي لحماية المريض

هيفاء البشير




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :