facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجبور يرعى تخريج أول معسكر شبابي لعام ٢٠١٩ في العاصمة


19-06-2019 05:16 PM

عمون - من أكرم جروان - رعى مدير شباب محافظة العاصمة د. حسين الجبور صباح اليوم الأربعاء ٢٠١٩/٦/١٩ م في مركز شباب خريبة السوق وجاوا حفل تخريج معسكر الأمن ومسرح الجريمة الذي تمت إقامته بالتعاون ما بين وزارة الشباب ومديرية الأمم العام على مدى أربعة أيام في مركز شباب خريبة السوق وجاوا.

وقد حضر حفل التخريج وتسليم الشهادات للخريجين السفير فهيد التميمي ومدير مركز أمن الجويدة الرائد محمد خليفات والملازم اول المُتَأَلِّق نائل محمد عبد الرحمن ضابط الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جنوب عمان ، الذي عمل جاهداً بالتحضير والإنجاز لإنجاح هذا المعسكر الشبابي المتميز، وقد حاضر بالشباب مع بقية زملائه من جهاز الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات.

كما كان من الحضور الملازم أول إبراهيم العجارمة ضابط الشرطة المجتمعية في مركز أمن الجويدة وقد حاضر بالشباب، والملازم أحمد الحباشنة من الأمن الوقائي شرطة جنوب عمان والذي حاضر بالشباب أيضاً.

ويُشار أن د. حسين الجبور مدير شباب العاصمة قام بتسليم الشهادات ويرافقه مدير مركز أمن الجويدة الرائد محمد الخلفيات لعدد ٤٩ من الخريجين لهذا المعسكر الشبابي.

ولا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لمديرية الأمن العام وأدارة مكافحة المخدرات وكل من ساهم في إنجاح هذا المعسكر الشبابي المتميز، وعلى الشراكة المتميزة ما بين وزارة الشباب ومديرية الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات لتقديم الأفضل لشباب الوطن من خلال معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تقوم بها وزارة الشباب بنجاح باهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :