facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردنية للطيران تدشن حملة لتنشيط السياحة


19-06-2019 07:43 PM

عمون - اعلنت الشركة الاردنية للطيران عن تدشين حملتها السنوية لتنشيط السياحة في الاردن من خلال نقل المسا فرين الى الاردن.

واعلنت الى جانب ذلك وتشجيعا للسياحة عن اسعار مخفضة على كافة رحلاتها من بيروت الى الاردن مضافا اليها كافة الخطوط العاملة لدى الشركة.

وتقدم الشركة عبر رحلاتها القادمة الى الاردن منشورات تعريفية بكافة المناطق السياحية في الاردن فيما ستضيف لاحقا اسماء شركات النقل السياحية البرية والفنادق داخل الاردن اضافة الى الاماكن السياحية العلاجية التي تزخر فيها بعض المناطق الاردنية.

ياتي ذلك ضمن حرص الشركة الاردنية للطيران وخطتها على تعريف الاردن سياحيا وترويجه اقليميا بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الاردنية.

الى ذلك قامت الاردنية للطيران وحرصا على تنفيذ برنامجها وبتوجيه من رئيس مجلس ادارتها الكابتن محمد الخشمان بتخفيض اسعار التذاكر على متن خطوطها بحيث اصبحت منافسة جدا وتحديدا رحلة بيروت عمان والعكس ابتداءا من مائة وثلاثون دينار ذهابا وايابا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :