facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد الإنذار .. الرزاز يعود إلى أراضي غرب عمان


20-06-2019 12:08 PM

عمون - رداد القلاب - علمت "عمون"، أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيقوم بزيارة تفقدية إلى مديرية أراضي غرب عمان، وذلك بحسب الوعد الذي أطلقه الرئيس الشهر الماضي، وأكدته مصادر لـ"عمون".

وكان الرئيس قام بزيارة مفاجئة، 20 أيار الماضي إلى مديرية أراضي غرب عمان، بعد تقريرين من (المتسوّق الخفي)، وتحصيلها على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وأبدى الرزاز استياءه الشديد من الخدمة التي تقدمها مديرية أراضي غرب عمّان، بعد ورود تقارير تفيد بتدني مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وبيّن الرزاز “هنالك مصدران للمعلومة من متلقي الخدمة لتقييم أداء المؤسسات، هما (المتسوق الخفي) وقد منح هذه المديرية أقل علامة، فضلاً عن منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10″.

وأبدى الرزاز بعض ملاحظاته وقال إن مستوى الخدمة المقدمة في دائرة أراضي غرب عمان غير مقبول وطالب مدير الدائرة والموظفين بتحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)".

وقال رئيس الوزراء “موظف القطاع العام هدفه خدمة المواطنين، ولا يجوز أن يقضي وقته في الدوام دون عمل، وستتخذ إجراءات بحقه”.

بعد الانذار .. الرزاز يعود إلى اراضي غرب عمان #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Thursday, June 20, 2019




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :