facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار امتحانات التوجيهي وسط أجواء من الهدوء والانضباط


20-06-2019 01:05 PM

عمون- أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، ان امتحان التوجيهي اليوم سار بشكل طبيعي في جميع القاعات بالمملكة، وحسب التعليمات الناظمة للامتحان.

وكان 38408 طلاب، تقدموا للامتحان اليوم الخميس على حلستين اولى وثانية، وبواقع 32169 طالبا في الفروع الاكاديمية و 6239 طالبا وطالبة في الفروع المهنية.

وبين الجلاد، ان أجواء من الهدوء سادت في القاعات وفي محيطها، مؤكدا التزام جميع الطلبة في القاعات بتعليمات الامتحان، بحسب التغذية الراجعة من الميدان.

وبين ان غرف العمليات في الوزارة لم تسجل منذ بدء الامتحان أي محاولات تذكر لتعكير سيره أو التأثير على مجرياته، في الوقت الذي تتعامل فيه لجان الامتحان في الميدان بكل مسؤولية ومهنية مع القضايا كافة. وعبر الجلاد عن تقدير الوزارة لجهود جميع العاملين في الامتحان سواء من كوادر الوزارة أو الجهات الرسمية المساندة.
ويتقدم للامتحان في اللغة الإنجليزية يوم بعد غد السبت 122122 طالبا وطالبة، بواقع 107997 في الفروع الأكاديمية و 14125 في الفروع المهنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :