facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعيين 18 طبيبا بيطريا في وزارة الزراعة


20-06-2019 01:23 PM

عمون– وافق وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة على تعيين 18 طبيبا بيطريا في وزارة الزراعة، ومنح 45 طبيبا من العاملين فيها صفة الضابطية العدلية .

ووعد الشحاحدة خلال لقائه اليوم نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي بدراسة مطالب النقابة وذلك من اجل الارتقاء بخدماتها وتكثيف الجولات التفتيشية وضبط اسعار الادوية البيطرية وتحويل المعاملات الى النقابة لتقوم بوضع لاصقات الأسعار التي تعدها على الأدوية البيطرية وتفعيل دور لجنة الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الزراعة لمحاربة الدخلاء والمتطفلين على المهنة .

من جانبه قال نقيب الاطباء البيطريين الدكتور العقرباوي انه سيتم تعيين أطباء بيطريين في مسالخ القطاع الخاص لكل الفترات، مشيرا الى أن وزارة الزراعة تراقب انتشار الدخلاء والمتطفلين على المهنة وتطبق الرقابة الحكومية على التفتيش، وستزود الجهات المختصة بأسماء وعناوين هؤلاء الدخلاء والمتطفلين ليتم ملاحقتهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :